Home علوم > إنتاج جبن من أعضاء الإنسان , شئ مثير للإشمئزاز..

إنتاج جبن من أعضاء الإنسان , شئ مثير للإشمئزاز..

التقييم 4.0 بواسطة (1) زائر الزيارات : 1441 منذ : 8-6-2015
إنتاج جبن من أعضاء الإنسان , شئ مثير للإشمئزاز..
الجبن من أجزاء الإنسان؟ نعم، في الواقع هذا هو الحال في العلوم Gallery دبلن في كلية ترينيتي في دبلن، كما يضم المعرض الجبن من إصبع قدم الإنسان، الإبط، والبكتيريا الفم، وزر البطن!

هذه هي "اسكتشات الميكروبية" الجبن التي تم إنشاؤها من بكتيريا الإنسان. ويقال رائحة الجسم تشبه الى حد بعيد الجبن.

أولا، اتخذت سلالات ميكروبية من الأفراد. الجزء الثاني يتكون من العثور على الميكروبات التي تشكل رائحة شخص معينة. وهذا ما يسمى أسلوب التحليل الطيفي اللوني الشامل . هذا التحليل يكتشف المركبات العضوية volitale ضمن العينة.

الآن أن نبدأ تكوين الجبن!
يضاف إلى الحليب عينة من (البكتيريا) وبعد ذلك عينة curdles ... باإضافة الخميرة التي تؤدي الى تكوين انواع عديدة من الجبن ...
عالمة الاحياء الدقيقة كريستينا Agapakis تتحدث عن مشروع الجبن المصنوع من الإنسان التي عملت علىيه: "أنا متحمسة جدا للموضوع في بعض الأحيان، ويصبح الموضوع مثير للاشمئزاز قليلا في بعض الأحيان"

Sissell Tolaas هي فنانة الذي شاركت جنبا إلى جنب مع Agapakis. وكانت نيتهم ​​مع المشروع لإنشاء الجبن من البكتيريا الإنسان من أجل الكشف عن الجوانب المختلفة لمجموعه الرائحة ومجموعة المكروبات كما شرحت و قالت :
"العديد من stinkiest الجبن المضيفة لأنواع من البكتيريا ترتبط ارتباطا وثيقا بالبكتيريا المسؤولة عن رائحة مميزة من إبط الإنسان أو القدمين"
من الواضح أنهم اضطروا إلى الاعتراف بأن واقع هذا المشروع غريب جدا.

هل يمكن فعلا أن يكون هذا النوع من الجبن وجبة خفيفة ؟؟؟
شاهد الفيديو واكتشف أكثر عن هذا الموضوع ...


أعلى الصفحة